الأحد 23-01-2022
ملاعب

منتخب سوريا يصعد من تحضيراته لتصفيات كأس العالم

SYR

ملاعب - يستعد منتخب سوريا لكرة القدم للقاء منتخب المالديف يوم الجمعة القادم ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 وذلك على ملعب الشارقة المعتمد رسمياً لإجراء ما تبقى من مباريات التصفيات.

اضافة اعلان
 


وبروح حماسية عالية بدأ نسور قاسيون تحضيراتهم للمباراة القادمة وعينهم على فوز يعززون به صدارته للمجموعة الأولى التي يتربع عليها برصيد 15 نقطة حتى الآن حيث أجروا أمس الحصة التدريبية الأولى والتي تضمنت سلسلة من التكتيكات الهجومية والمهارات الفردية اضافة إلى تدريبات خاصة بحراس المرمى.

 


المدير الفني للمنتخب نبيل معلول اشار للاعبين خلال التمرين إلى أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وحساباتها الدقيقة والأهم هو التركيز والروح العالية لبلوغ الهدف المنشود وتقديم مباراة قوية مقرونة بالأداء العالي والنتيجة.


وتمت دعوة اللاعبين ورد السلامة ومحمود البحر لينضما إلى قائمة لاعبي المنتخب مجدداً بعد الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين.

 


ويلتقي المنتخب السوري مع منتخب غوام في السابع من الشهر الحالي ومع منتخب الصين في الخامس عشر من الشهر ذاته وذلك وفقاً للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية المتحدة.

 


ويتصدر السوريون حتى الآن مجموعته في التصفيات وحصد نقاطها من خمسة انتصارات جاءت على حساب الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.