الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مننتخب قطر الأولمبي يهزم مالطا ويستعد لمواجهة كرواتيا

E2O3yofWYAQIz9j


ملاعب - وكالات

يواجه منتخب قطر الأولمبي لكرة القدم نظيره الكرواتي وديا يوم الجمعة المقبل خلال معسكره الخارجي الحالي المقام بكرواتيا، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما في أواخر أكتوبر من العام الحالي، ويسعى العنابي الأولمبي بقوة للتأهل للنهائيات القارية.

وكان منتخب قطر الأولمبي حقق الفوز على منتخب مالطا بخماسية نظيفة /الأحد/ في أولى مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي الحالي المقام بكرواتيا.. على أن يختتم مبارياته في المعسكر الخارجي بالودية الثالثة ضد منتخب البوسنة /الاثنين/ المقبل، ليعود الفريق بعدها إلى الدوحة.

اضافة اعلان
 


وخاض منتخب قطر الأولمبي تحت 23 عاما معسكر الإعداد بداية من 9 مايو الجاري ويستمر حتى 8 يونيو، وينقسم إلى فترتين، بدأت الأولى من تجمع الدوحة خلال التدريبات اليومية في ملاعب أسباير من 9 الى 21 مايو، وبدأت الفترة الثانية من 22 مايو بالسفر إلى كرواتيا والتي تشهد فترة التجمع الثانية.

 


وكان التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب اختار 26 لاعبا في قائمة الفريق والتي ضمت كلا من: مصطفى طارق مشعل ، يوسف عبدالله بليدة، فيصل محمد، بهاء ممدوح الليثي، وهاشم عبداللطيف (السد)، جاسم محمد المهيري، خالد محمد صالح، علي مال الله ، ولطفي مادجر (الدحيل)، جاسم جابر عبدالسلام، وعبدالله عيسى السليطي (العربي)، يوسف أيمن أحمد وعيسى أحمد (قطر)، محمد عياش وياسين لفريد (الوكرة)، ناصر صالح اليزيدي ورابح بوسافي (أم صلال)، عبدالرشيد أومارو ومحمد خالد النعيمي (الأهلي)، أحمد الجانحي وأندريه سياهبوترا (الغرافة)، عبدالعزيز هزاع (الريان) ، دياب هارون طه (الخور)، مروان شريف السيد (الشحانية)، شهاب ممدوح الليثي (الخريطيات)، و أسامة عبد الكريم الطيري (معيذر).

 


وكان منتخب قطر الأولمبي حقق الفوز على نظيره الكوسوفي بثنائية نظيفة، ثم تعادل معه بهدفين لمثلهما في الوديتين اللتين خاضهما ضمن التجمع الأول للفريق في مارس الماضي، في الظهور الأول لمنتخب قطر الأولمبي تحت قيادة المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، والذي استغله جيدا في التعرف أكثر على إمكانات اللاعبين، والاقتراب منهم بصورة أكبر ، لضمان توفير الاستعداد الأمثل للتصفيات المقبلة.