الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مدرب الأهلي يعرب عن سعادته بالفوز على العربي

20201024_1603570699-797


ملاعب - أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفخره بأداء لاعبيه بالمباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري.

اضافة اعلان
 


وأوضح المدرب أن مصدر سعادته هو ردة الفعل الكبيرة لفريقه بعد أن كان متأخراً بهدفين نظيفين في أول ربع ساعة من المباراة ونجح في إنهاء المباراة بفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهو أمر لم يتعود عليه فريقه في السابق ولكنه تحسن كثيرا نتيجة العمل المتواصل في الفترة الماضية.


وقال يوفوفيتش في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن الأهلي استحق الفوز قياسا على الأداء والفرص التي صنعها الفريق على مدار الشوطين وأهدرت بسبب التسرع في اللمسة الأخيرة أمام المرمى العرباوي.

 


ووصف المدرب فوز فريقه بالمهم من أجل تحسين مركزه في الدوري على حساب منافس قوي استطاع أن يتقدم عليه بهدفين نظيفين في غضون دقائق من انطلاق المباراة، ولكنه نجح في التغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين ،مشيرا إلى أن الفوز سيكون له أثره المعنوي الكبير على لاعبي الفريق في تحضيرهم للمباراة القادمة.

 


وبالمقابل أرجع يونس علي مدرب فريق العربي خسارة فريقه من الأهلي، إلى أنها نتيجة لأخطاء وقع فيها لاعبو فريقه خصوصا في الجانب الخاص بالتركيز أمام المرمى واستغلال الفرص بالطريقة الصحيحة.

 


وقال إن فريقه تقدم في المباراة مرتين، وكانت لديه فرصة تسجيل أكثر من هدف ولكنه لم يحسن التعامل مع وضعيته في المباراة كفريق متقدم ويحتاج للمحافظة على تقدمه وعدم استقبال أهداف على أقل تقدير إن لم ينجح في التسجيل قائلا:" في كرة القدم عندما تهدر فرص إضافة الأهداف فإن الأمر لن يكون في صالح الفريق".

 


وأكد في تصريحات مماثلة أنه بات من الضروري العمل من أجل تصحيح الأخطاء بسرعة واستعادة قوة الفريق في المنافسة والعودة لطريق الانتصارات.. مشيرا إلى حاجة العربي لعدم التفريط في أية نقاط في المرحلة المقبلة بعد أن خسر ثلاث نقاط كانت ستضيف له الكثير في ترتيب الدوري.