الجمعة 05-03-2021
ملاعب

عين على خصم الوحدات ،، السد يسعى للاقتراب من حسم لقب الدوري

DABS1863

ملاعب - وكالات

يستضيف السد، متصدر جدول ترتيب الدوري القطري، نظيره العربي، مساء اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير 2021، على ستاد «جاسم بن حمد»، ضمن مباريات الجولة الـ17 من المسابقة المحلية لهذا الموسم.

اضافة اعلان

ويدخل السد مباراة العربي اليوم من أجل الاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري القطري، حيث يحتاج الفريق الذي يدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، إلى انتصارين فقط لتحقيق مهمته هذا الموسم.


ويحتل السد، الذي لم يتعرض لأي خسارة، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 44 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه الدحيل.


ويمكن للسد أن يتوج بطلا للدوري القطري غدا، حال تعثر ملاحقه الدحيل في مباراته ضد الغرافة، ثم حقق السد الفوز على نظيره العربي في وقت لاحق من اليوم ضمن الجولة ذاتها.


وبغض النظر عما يمكن أن يفعله الدحيل، فإن السد بحاجة إلى 5 نقاط للحسم، ما يجعل الفوز على العربي بمثابة الخطوة قبل الأخيرة التي تأتي امتداداً لنتائج مذهلة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة مقابل تعادلين، وبسجل خالٍ من الخسائر، جامعاً 44 نقطة.

 

في المقابل يحتل العربي الباحث عن الثأر من خسارة نهائي كأس الأمير أمام الزعيم 1–2 في 18 ديسمبر الماضي، المركز السادس برصيد 23 نقطة.


ويدخل فريق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المباراة بنشوة العبور إلى نهائي كأس قطر على حساب الريان 1–صفر الخميس، في فوز هو السابع توالياً في كل المسابقات.


ويخوض العربي الذي استعاد نغمة الانتصارت بتجاوز الوكرة 1-صفر في الجولة الماضية، المباراة من دون مدربه الأيسلندي هيمر هالجريمسون الذي جاءت نتيجة مسحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، التي خضع لها الخميس، إيجابية.