الأحد 18-04-2021
ملاعب

السعودية تلتقي جمايكا ودياً

sody

ملاعب - وكالات

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره منتخب جامايكا للمرة الثانية، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 17نوفمبر، على «ملعب الأمير فيصل بن فهد»، استعدادًا للتصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
اضافة اعلان

يدخل منتخب الصقور الخضر المباراة الثانية مع منتخب جامايكا في أسبوع واحد، واستطاع الفوز بثلاثية سجلها سالم الدوسري وصالح الشهري وفراس البريكان، في اللقاء الأول ويستعد لتكرار الفوز مره أخري في لقاء اليوم.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوزين من أربعة مباريات وتعادل في مباراتين مع اليمن وفلسطين.

وعلى الجانب الآخر، سيلعب المنتخب الجامايكي بأداء جيد، لرد الاعتبار والهزيمة في المباراة الأولى، ومن المتوقع أن يتم الوقوف على أخطاء المباراة الأولى وعدم تكرارها مره أخرى.

وكانت أول مواجهة بينهم في مباراة ودية عام 1998 وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي 0-0، وبعدها بعام كامل تقابلا مره أخرى في أمريكا وفازت جامايكا بنتيجة 2-1، أما المباراة الثالثة فانتهت بفوز السعودية برباعية دون رد في عام 1999 في أمريكا والمباراة الرابعة كانت في جدة عام 2017 وفاز المنتخب السعودي بنتيجة 5-2 أما المباراة الخامسة والأخير فاز بها الصقور الخضر بثلاثية نظيفة.