الإثنين 19-04-2021
ملاعب

رسميا : الإعلان عن إعطاء لقاح كورونا للاعبي الأندية الإماراتية

33de53b66bb4a8d875a9fa057b6e2de2

ملاعب - وكالات

قال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الأحد، إنه بدأ تنفيذ برنامج جرعة لقاح كورونا للاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية ومنتسبي كرة القدم في دولة الإمارات.

اضافة اعلان

وأوضح الاتحاد الإماراتي، في بيان عبر موقعه على الإنترنت: ”بدأ اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم وبالتنسيق مع الجهات المختصة في الدولة تنفيذ برنامج جرعة لقاح ”كوفيد-19″ للاعبي الأندية والمنتخبات الوطنية ومنتسبي كرة القدم بالدولة، حيث تلقت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبو الفريق الأول وفريق الرديف بنادي شباب الأهلي دبي للقاح الفيروس خلال الأيام الماضية“.


وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي أن برنامج اللقاح يأتي في إطار حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس الإدارة على تنفيذ قرارات الجهات المختصة بالدولة حفاظا على سلامة كل أفراد المجتمع“.


وتابع الأمين العام لاتحاد الكرة أن برنامج اللقاح يستهدف تلقى الفريق الأول لدوري المحترفين والدرجة الأولى والرديف بأندية الدولة للقاح وفق جدول زمني محدد، بدءا بنادي شباب الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية وستستمر عملية تنفيذه لكافة أندية الدولة، ضمن أولويات اتحاد الكرة في المحافظة على صحة وسلامة كافة منتسبي نشاط كرة القدم الإماراتية“.



 

تجدر الإشارة إلى أنه وبسبب فيروس كورونا تم إلغاء نتائج الدوري الإماراتي الموسم الماضي، دون تحديد بطل للمسابقة، كما تأجل انطلاق الموسم الحالي في البطولة إلى أكتوبر.

 

ويتصدر الشارقة جدول ترتيب الدوري الإماراتي وفي رصيده 15 نقطة من 5 مباريات.


وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي اليوم الأحد في بيان إن جهود مجلس دبي الرياضي والبروتوكولات التي وضعها لمختلف الرياضات أثمرت في الحصول على موافقة المجلس التنفيذي لإمارة دبي واللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي من أجل عودة الجماهير لحضور الفعاليات الرياضية بنسبة 30%.