الخميس 18-04-2024
ملاعب

ولي العهد يهنئ لاعب التنس شلباية بإنجازه في بطولة ويمبلدون

uCXO9


ملاعب -  هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اللاعب عبدالله شلباية بالإنجاز الكبير الذي حققه من خلال حصوله على وصافة منافسات الزوجي برفقة زميله الإسباني دانيال رينكون ببطولة ويمبلدون للتنس لفئة الشباب، التي تعد إحدى البطولات الاربع الكبرى برياضة التنس الأرضي.

اضافة اعلان
 


وأشاد سموه بالأداء الكبير والنتائج المميزة التي سجلها شلباية، في واحدة من أهم البطولات على مستوى العالم برياضة التنس لفئة الشباب.

 


وعبر شلباية عن سعادته بالمكالمة الهاتفية التي تلقاها من سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، فور انتهاء مشاركته في بطولة ويمبلدون، مؤكدا أن اهتمام سموه بإنجازه سيكون له الأثر الكبير لتحقيق المزيد من الإنجازات، كما شكر الشعب الأردني على دعمهم له خلال مشاركته في البطولة.

 


وتمكن عبدالله شلباية البالغ من العمر 17 عاما من تحقيق أربعة انتصارات متتالية في بطولة ويمبلدون ليصل برفقة الإسباني رينكون إلى المباراة النهائية التي انتهت لصالح الثنائي الليتواني ايداس بوتفيلاس والإسباني أليخاندر ومانزانيرا.

 


وأصبح شلباية أول لاعب أردني يتأهل للمشاركة في إحدى البطولات الأربعة الكبرى، بعد أن خاض في أيار الماضي منافسات بطولة رولان غاروس.

 


ويتدرب شلباية المصنف 41 على العالم على مستوى الناشئين، في أكاديمية اللاعب الإسباني العالمي، رافاييل نادال، في إسبانيا منذ 3 سنوات، إذ يعد من أفضل اللاعبين في أكاديمية نادال وحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية ويحظى بتقدير كبير.