الإثنين 26-07-2021
ملاعب

منتخبنا الوطني يهزم شقيقه الفلسطيني بالتصفيات الآسيوية

2dde130fb6b8a6f89837ebe8653248e0

ملاعب - عزز المنتخب الوطني لكرة السلة من حظوظه في التأهل المُباشر إلى كأس آسيا (إندونيسيا ٢٠٢١) وذلك بعد فوزه مساء السبت على المنتخب الفلسطيني بنتيجة ٨٨-٧٧ في المواجهة التي جمعت المنتخبين في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن مباريات المجموعة السادسة.

اضافة اعلان
 



ورفع المنتخب الوطني رصيده بهذا الانتصار إلى النقاط الـ ٦ مُحققاً العلامة الكاملة بالانتصار الثالث على التوالي ليحتل المركز الثالث خلف فلسطين والتي تمتلك ٧ نقاط من ٥ مباريات وكازاخستان في الصدارة برصيد ٩ نقاط من ٥ مباريات وتحتل سريلانكا المركز الأخير بـ ٥ نقاط من ٥ هزائم.

 



هذا وسيلتقي منتخبنا الوطني يوم غد وتحديداً عند الساعة السابعة مساءً مع المنتخب الكازاخستاني.

وبالعودة إلى مجريات مباراة اليوم فقد تقدم المنتخب الوطني في الأرباع الثلاث الأولى بنتيجة ٢١-١٨ و٢١-١٥ و٢٧-٢٢ فيما تفوق المنتخب الفلسطيني بالربع الأخير بنتيجة ٢٢-١٩.

 



وكان لاعب المنتخب الفلسطيني ، كيندال ديكس ، هو الأكثر تسجيلاً للنقاط في مباراة اليوم برصيد ٣١ نقطة فيما كان أحمد الدويري أفضل مُسجل من جانب منتخبنا الوطني برصيد ٢٠ نقطة.

 


هذا وسيتكرر اللقاء بين المنتخبين يوم بعد غد الإثنين.

 


يذكر أن متصدر ووصيف كل مجموعة سيتأهل مباشرةً إلى كأس آسيا أي ١٢ منتخباً من المجموعات الست ، فيما ستلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات ملحقاً اخير ، حيث سيتم تقسيم هذه المنتخبات الـ ٦ إلى مجموعتين يتأهل منها الأول والثاني إلى نهائيات كأس آسيا والتي سيشارك فيها ١٦ منتخباً.