الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

النشامى يصعدون من التحضيرات في الإمارات

60a6c063b8ed2


ملاعب - واصل منتخب النشامى تدريباته البدنية والفنية في دبي، تأهباً لمواجهة الإمارات الاثنين القادم، في لقاء ودي مغلق، ضمن تحضيرات الجانبين لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

اضافة اعلان
 

 


وتضم قائمة النشامى (30) لاعباً هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات، وعدي الصيفي.

 


ويحتجب عن معسكر دبي لاعبي الفيصلي والسلط حتى 28 الجاري، لارتباطهم بمنافسات دوري المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي والتي تقام بالأردن، على أن يلتحقوا قبل المحطة الإعدادية الأخيرة بلقاء فيتنام 31 من الشهر ذاته.

 


ويأتي معسكر الإمارات، قبل السفر إلى الكويت بداية الشهر القادم لاستكمال التصفيات، بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 حزيران على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

 


يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.