الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

منتخب النشامى يواجه كوسوفو في مشواره نحو كأس العرب

Image3_10202131223852278255026


ملاعب - أنس عشا

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الأربعاء، أولى مبارتيه التحضيريتين لمنافسات كأس العرب، واللتان ستقاما على هامش المعسكر التدريبي في أوروبا، الذي انطلق في كوسوفو قبل أيام، وستكون المباراة الأولى أمام منتخبها، قبل أن نواجه منتخب بيلاروسيا .

اضافة اعلان
 

وصعد منتخب النشامى بقيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد من تحضيراته، حيث انضم جميع اللاعبين المحترفين للمعسكر، علما أن الوفد يضم : معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، محمود الكواملة، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، نزار الرشدان، ياسين البخيت، أنس العوضات، عدي الصيفي، موسى التعمري، أحمد اسريوة، محمد أبو زريق، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

 

يذكر أن هذه آخر مراحل إعداد النشامى لكأس العرب قطر 2021، حيث سيعود اللاعبين لأنديتهم لخوض منافسات بطولة كأس الأردن، قبل الإلتحاق بالنشامى في طريقهم للعاصمة القطرية الدوحة.

 

وكان منتخبنا الوطني قد خاض معسكر محليا مغلقا قبل أسابيع، وتخلله بطولة ثلاثية جمعتنا بأوزبكستان وماليزيا وتوجنا بلقبها بعد الفوز على أوزبكستان بثلاثية نظيفة وماليزيا بنتيجة 4/0، كما واجهنا البحرين في العاصمة البحرينية المنامة وانتصرنا بنتيجة 2/1.

 

وكانت قرعة بطولة كأس العرب قد أوقعت كتيبة عدنان حمد في المجموعة الثالثة بكأس العرب، إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.