الجمعة 03-05-2024
ملاعب

منتخب النشامى يلتقي أوزبكستان وديا

60a6c063b8ed2


ملاعب - يلتقي المنتخب الوطني الأول مع نظيره الأوزبكي عند الخامسة مساء اليوم الثلاثاء 12 تشرين الأول على ستاد عمان الدولي، مع ختام البطولة الثلاثية الودية .

اضافة اعلان
 

 

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء الاثنين على ملعب الكرامة، حيث ارتكزت التمارين على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة باللقاء .

إلى ذلك، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لاعب المنتخب محمد أبو زريق -شرارة-، تعرضه لشد عضلي قوي سيبعده عن مباراة الغد، الأمر الذي ينسحب على الحارس عبدالله الفاخوري والذي تعرض لإصابة بالكتف تتطلب خضوعه لبرنامج تأهيل يمتد لثلاثة أسابيع.

 


وكان النشامى قد استهل البطولة الودية بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يحقق المنتخب الأوزبكي الانتصار على ذات الفريق 5-1 السبت الماضي.


وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

 


كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.