الجمعة 23-02-2024
ملاعب

النشامى يهزمون سوريا بخماسية ويتأهلون لنهائي غرب اسيا

d539f347b154e9ee74d76158dea53516


ملاعب - تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت ٢٣ عاماً إلى نهائي بطولة غرب آسيا وذلك بعد فوزه مساء اليوم الأحد على المنتخب السوري بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب الأمير سعود بن جلوي في مدينة الخبر السعودية ضمن مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

اضافة اعلان

ودخل منتخبنا الوطني المباراة بقوة بحثاً عن التسجيل المبكر وكان له ما أراد عند الدقيقة السادسة من زمن اللقاء حينما أكمل اللاعب خالد الصياحين تمريرة زميله مهند أبو طه في مرمى المنتخب السوري.

ونجح اللاعب يزن النعيمات في تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخبنا الوطني عند الدقيقة ١٩ بعد مهارة كبيرة تمكن خلالها "النعيمات" من تجاوز الحارس والمدافع وتسجيل هدف ثانٍ.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول سجل هادي الحوراني الهدف الثالث من كرة رأسية بعد أن ارتقى اللاعب للكرة الركنية ونجح بتسجيلها.

وفي الشوط الثاني قلص المنتخب السوري الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة ٦١ قبل أن يُسجل اللاعب محمد أبو رزق الهدف الرابع لصالح منتخبنا الوطني في الدقيقة ٨١.


وبحلول الدقيقة ٨٦ عاد المنتخب السوري ليقلص النتيجة وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل ابراهيم سعادة الهدف الخامس للمنتخب الوطني من ركلة جزاء ولتمضي المباراة بعد ذلك إلى نهايتها ويتأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً والذي سيواجه خلال يوم بعد غد الثلاثاء الفائز من المباراة التي ستجرى الليلة بين العراق والسعودية.