الخميس 25-04-2024
ملاعب

منتخب الجولف يشارك في كأس العالم للناشئين

6981d0a84ccb96ea2f21d74596a7edde


ملاعب - أنهى اتحاد الجولف ترتيبات مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم للناشئين، والتي تنطلق في ايرلندا مطلع الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان
 


ويعتبر المنتخب الوطني أول منتخب عربي يتأهل إلى هذا الحدث العالمي، الذي يحظى بمشاركة أكثر من 250 لاعبا يمثلون 40 دولة حول العالم، ويمثل المنتخب الوطني في البطولة كل من اللاعبين: حمزة سلمان، ومحمد الرواشدة، وسالم العبداللات.

 


وقال اتحاد الجولف، في خبر صحفي اليوم الاثنين، إن الجهاز الفني بقيادة عامر راضي وضع اللمسات النهائية لرحلة الإعداد للنشامى، والتي تخللها عدة مشاركات محلية وعربية، انطلاقا من البطولة العربية في مصر، والتي حققوا خلالها ميداليتين ذهبية وفضية، إلى جانب مشاركتهم أخيرا في المرحلة الثالثة من دوري جولف الناشئين، الذي اختتم في العقبة وشهد تحقيق أرقام جديدة وواعدة للاعبين حمزة سلمان، وسالم العبداللات، ومحمد الرواشدة.

 


بدوره، أشار المدرب عامر راضي، في تصريحات صحفية، إلى أن اللاعبين أظهروا جدية كبيرة في التدريبات، رغم صغر سنهم إلا أنهم امتلكوا إحساسا عاليا بالمسؤولية، مبينا أن هذه المشاركة تعتبر نقلة نوعية للجولف في الأردن، مع ارتفاع سقف الطموحات للاعبين كافة.

 

 


وكان اتحاد الجولف عقد في وقت متأخر من أول أمس، اجتماعا مطولا بحضور جميع الأعضاء والمدير الفني ومديرة الاتحاد ومندوب اللجنة الأولمبية، لمناقشة تفاصيل المشاركة الأردنية.

 


وأشار رئيس اتحاد الجولف، الدكتور نضال المجالي، إلى أن الجولف بات يمتلك رصيدا جيدا من الميداليات الذهبية للأردن، ما يضع أسرة الاتحاد أمام تحد كبير في المحافظة على هذا الإنجاز وتطويره، لافتا إلى أن المرحلة المقبلة تشهد تحركا واسعا في أكثر من اتجاه، سواء بإيجاد داعمين أو استضافة أوسع لبطولة الأردن المفتوحة.

 

 


وبين أن الاتحاد يسعى لفتح قنوات من التعاون مع منظومة اللعبة دوليا، معربا عن شكر اتحاد الجولف ومحبي اللعبة لشركة واحة آيلة للتطوير "الشريك الاستراتيجي" لدعمها المادي واللوجستي لجميع البرامج المدرجة على أجندة الاتحاد، ومؤكدا أن الشراكة ستشهد شكلا أوسع في الأيام القليلة.