السبت 20-04-2024
ملاعب

قدامى لاعبي الأمانة يتوج بلقب بطولة ميلاد القائد في خماسي كرة القدم

b5cb2dcdcbd8befe31f8bf7d6c92c913


ملاعب - أسفرت المباراة النهائية لبطولة ميلاد القائد في خماسي كرة القدم لقدامى اللاعبين، والتي أقيمت السبت، على ملعب صالة الأمير فيصل بن الحسين في مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، عن فوز فريق قدامى أمانة عمان بلقب البطولة.

اضافة اعلان
 


وجمعت المباراة النهائية قدامى أمانة عمان وقدامى نادي اتحاد الرصيفة وتمكن فريق الأمانة من الفوز بـ6 أهداف مقابل هدف لاتحاد الرصيفة، علماً أن البطولة أقيمت على نظام الدوري المجزأ بتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين يتأهل من كل مجموعة الأول والثاني لدور الأربعة، ويتأهل الفائزين من دور الأربعة للمباراة النهائية.

 


وقام نواب مدير المدينة للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين، وللتنمية المجتمعية حاتم الهملان، بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز، وتقليد اللاعبين الميداليات.

 


بدوره، أشار مدير دائرة البرامج والمرافق الرياضية إبراهيم الهبارنة، إلى أن هذه البطولة الاحتفالية السنوية بعيد ميلاد القائد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه عادة ما تلاقي مشاركة وتنافس يسوده الروح الرياضية من أندية قدامى اللاعبين، وتقام هذا العام بالتزامن مع احتفالية الأمانة بيوم مدينة عمان.

 

 

وأضاف أن الفرق المشاركة ببطولة ميلاد القائد، والتي أقيمت مبارياتها على ملعب الهاشمي، هي نادي اتحاد الرصيفة، نادي النصر، نادي حطين، نادي البقعة، نادي البتراء، نادي عين كارم، نادي الرصيفة، أمانة عمان.