الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

عجلة دوري المحترفين تعود للدوران

5e3eb4ceb6dac

ملاعب – خاص
تنطلق مساء الأربعاء منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين، بمواجهة معان وشباب الأردن والتي ستقام على ستاد عمان الدولي، في مواجهة متكافئة وواعدة.

اضافة اعلان

ويطمح معان المستضيف للعودة لسكة الانتصارات بعد ابتعاده عنها في الجولتين الماضيتين بتعادله مع الرمثا في المباراة الماضية بهدف لمثله، وخسارته في الجولة التي سبقتها من الوحدات برباعية نظيفة، حيث يمتلك المدير الفني للفريق عبد الله القططي أسماءاً مهمة ومؤثرة وتستطيع قيادة الفريق للفوز، بعد أن أهدر الانتصار على الرمثا في اللحظات الأخيرة.

أما كتيبة شباب الأردن بقيادة المدرب محمد الحديد، فقد عادت للتوازن بالنتائج بعد البداية السيئة في البطولة؛ فحقق الفريق الشاب فوزاً مهماً على الأهلي وتعادلاً سلبياً مع السلط، ليستعيد ثقته شيئاً فشيئاً متخطياً الهزائم القاسية في الجولة الأولى والثانية، برباعية من الصريح وثلاثية من الفيصلي.

ويمتلك معان (7) نقاط في المركز السادس على سلم ترتيب أندية المحترفين، وبفارق الأهداف عن الجزيرة الخامس، فيما يتشارك الشباب مع السلط بالمركز الثامن بـ (4) نقاط لكل منهما.

حسابات منطقة الهبوط

وسيحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة مواجهة الجريحين الأهلي وسحاب، واللذان يمران بظروف متشابهة في الدوري ويعانيان من الخسائر المتتالية، وإن كانت الأحوال الفنية لسحاب أفضل بكثير، رغم عدم تعيينه لمدير فني بشكل رسمي واعتماده على المدرب العام للفريق فهد جلاد.

ويحل سحاب عاشراً على سلم الترتيب بفوز وحيد حققه في الجولة الأولى على شباب العقبة، فيما يتذيل الأهلي الترتيب بدون نقاط بعد خسارته في مبارياته الأربعة.