السبت 24-07-2021
ملاعب

الصراع على لقب الهداف يبدأ مبكراً

Eeg1mX1XoAAw23u

ملاعب – أنس عشا
كما يبدو فإن الصراع على لقب هداف دوري المحترفين في هذا الموسم لن يكون سهل الحسم كما اعتدنا في السنوات السابقة، وإن أظهر المحترف السنغالي في صفوف الوحدات عبد العزيز إنداي قدرات تهديفية كبيرة جداً، لخصها أحد المدربين بالقول أن ايقاف الأخضر ممكن في أي مباراة ولكن إيقاف إنداي مستحيل، لأن المدافعين في الأردن لن يتمكنوا من التعامل مع طوله وكراته الرأسية.

اضافة اعلان

ورغم السجل التهديفي والقدرات الكبيرة للسنغالي، إلا أنه لا يبدو وحيداً في السباق نحو الحذاء الذهبي لدورينا، فهتالك نجمان محليان يلاحقانه بكل قوة، وإن كان الحديث بتفاصيل ترتيب الهدافين مبكراً، إلا أنهما يشاركانه بالفعل في صدارة الترتيب.

يزن نعيمات
نجم المنتخب الأولمبي ونادي سحاب، هداف صاعد بقوة في سماء الكرة الأردنية، التي تعاني من غياب المهاجم القناص منذ سنوات طويلة، واستطاع تسجيل هدفي فريقه في مرمى العقبة وخطف النقاط الثلاث، كما أحرز هدف فريقه الوحيد في مرمى الجزيرة، في المباراة التي انتهت جزراوية بثلاثة أهداف لهدف.

محمد العُكش
اللاعب المشاكس والهداف الواثق المرشح للانضمام للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم قطر (2022)، وكأس أمم اسيا الصين (2023)، وسجل أهدافه الثلاثة في مرمى شباب الأردن، عندما حقق الصريح مفاجأة كبيرة بالفوز بأربعة أهداف لهدف في افتتاح منافسات الفريقين في دوري المحترفين.

وبعيداً عن ثلاثي الصدارة، دخل السوري فهد اليوسف لاعب نادي الوحدات، وأحمد ياسر لاعب معان، والإيفواري توريه لاعب الحسين إربد المنافسة، حيث يمتلك كل لاعب منهم هدفين.

فيما يمتلك عبدالله العطار، ماركوس، أوتيمار، يزن ثلجي، صالح راتب، حسان زحراوي، خالد عصام، أحمد عبد الحليم، علي علوان، زيد جابر، نور تالدين الروابدة، سليمان أبو زمع، لوكاس، عدي القرا،ركان الخالدي ،هشام الصيفي، محمد وائل الزعبي، يوسف الرواشدة، وسام أبو دعابس،لؤي عمران، صدام شهابات، حمزة الدردور، بلال الداوود وأوليفيرا، هدفاً واحداً لكل لاعب.