الأربعاء 04-08-2021
ملاعب

حصاد نجوم الأردن بالدوري العراقي ،، وتحديات بالجولة الجديدة

EyZt23XWEAENHwx

ملاعب - أنس عشا

اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الـ 35 من الدوري العراقي، والذي يشهد تواجد عددا من نجوم الكرة الأردنية بين فرقه، وأبرزهم لاعب المنتخب الوطني إحسان حداد والذي يلعب لفريق القوة الجوية وتوج رفقته بلقب الموسم الحالي.

اضافة اعلان
 

 

 

وكان القوة الجوية قد تعادل بهذه الجولة مع فريق النفط بهدف لمثله، فيما خسر نفط الوسط والذي يضم مهاجمنا محمود زعترة من القاسك بهدفين لهدف، وخسر الحدود الذي يمثله مدافعنا أحمد الصغير من النفط بهدف نظيف، أما الشرطة والذي يضم بجهازه الفني المدرب الأردني هيثم الشبول ويلعب له السوري فهد اليوسف، نجم أندية الوحدات، الجزيرة وذات راس السابق فقد فاز على الكهرباء بثلاثية نظيفة.

 

وتنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة الـ "37" حيث يلتقي القوة الجوية مع الميناء عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت الأردن، ويلتقي يوم الغد نفط الوسط بالديوانية بالتوقيت ذاته، ويحل الحدود ضيفا على الطلبة عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء، وتختتم الجولة بمواجهة البصرة والشرطة يوم الخميس.

 

وحقق القوة الجوية اللقب بانفراده بالصدارة بـ "80" نقطة وبفارق "8" نقاط عن أقرب ملاحقيه ومع بقاء جولتين على انتهاء البطولة، فيما يحل الشرطة رابعا بـ "68" نقطة وبفارق الأهداف عن النجف الثالث، أما نفط الوسط فيحل خامسا بـ "61" نقطة والحدود بالمركز قبل الأخير بـ "30" نقطة .