الأحد 13-06-2021
ملاعب

جماهير الوحدات تقرر مقاطعة مباريات الفرق التي سترفع أسعار التذاكر

IMG-20180817-WA0065

ملاعب - أكد د.فهد البياري رئيس الهيئة الإدارية المؤقته لنادي الوحدات خلال الاجتماع الذي عقد مساء الثلاثاء بحضور روابط مشجعي نادي الوحدات (رابطة الجماهير ومجموعة وحداتي والألتراس وابناء المخيم) على الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها النادي، جراء تأثره بجائحة فايروس كورونا المستجد، وما القاه على النادي من أعباء مالية صعبة.

اضافة اعلان

وكشف البياري بحضور المدير المالي للنادي عبد الحكيم السيناوي والمنسق الإعلامي لفريق الكرة الأول بسام شلباية على طرح بعض التوجهات من قبل مجلس الإدارة لرفد خزينة النادي ودعمها بهدف مواصلة عملها بشكل مستمر، ومن بين بعض الطروحات مسألة رفع أسعار التذاكر للموسم الجديد بزيادة مبلغ دينار واحد على كل فئة لتصبح الدرجة الخاصة 10 دنانير، والدرجة الأولى 5 دنانير، والدرجة الثانية 4 دنانير، وبنسبة حضور جماهيري 30% كما أوصت لجنة الأوبئة، على أن تعود الأسعار إلى سابق عهدها مع عودة الجماهير بشكل كامل، وهو ما دفعه للجلوس والتشاور مع روابط الجماهير.

 


ومن جانبها أكدت روابط الجماهير على رفضها التام والقطعي لقرار مجلس الإدارة برفع اسعار التذاكر للجماهير والتي قررها مجلس الإدارة المؤقته في جلسة سابقة بقرار يقضي برفع كل درجة مبلغ دينار لغاية دعم النادي.

 


وبينت الروابط في حديثها خلال الاجتماع بأن الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن تعتبر صعبة في الوقت الحالي؛ إضافة إلى أن مثل هذا القرار سيكون بمثابة الفرصة السانحة للأندية غير الجماهيرية لتطبيقه لغاية الاستفادة مالياً من جمهور الوحدات، وهو ما يعتبر بمثابة الاستغلال الواضح بحق الجماهير.

 


وشددت روابط التشجيع على ضرورة أن يعود مجلس الإدارة عن قراره السابق والاكتفاء بالأسعار كما كانت عليه سابقاً، مع التأكيد على مقاطعة مباريات الوحدات الخارجية مع أي نادي سيعمل على رفع أسعار بطاقات الدخول لغاية الاستفادة من جماهير الوحدات.

 


وفي سياقٍ متصل كشف البياري على ضرورة أن تتوحد الجهود كافة من أجل خدمة نادي الوحدات مطالباً روابط الجماهير بعرض الأفكار التي لديها بغية تعزيز مسيرة العمل في النادي ودعمه مالياً حيث استمع البياري إلى عدد من الاقتراحات التي قدمها أعضاء الروابط من أجل الأخذ بها بشكل سريع وتطبيقها على ارض الواقع.

 

المصدر : الموقع الرسمي لنادي الوحدات