الإثنين 29-04-2024
ملاعب

تعرف على الفرق المرشحة لمواجهة الوحدات في كأس الكؤوس

unnamed


ملاعب - أنس عشا

قارب موسم "كورونا" على الإنتهاء، وشهد تتويج الوحدات بلقبي الدوري ودرع الاتحاد، فحسم اللقب الأول بفارق "12" نقطة (حتى الآن) عن أقرب منافسيه الجزيرة والرمثا، وفاز بالثاني بعد فوزه على الرمثا بالمباراة النهائية بهدفين لهدف.

اضافة اعلان
 

وشهد الموسم حدثاً إستثنائيا عطفا على الحالة الوبائية التي صاحبت انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في العالم، وما صاحبها من توقفات كروية، وتمثل الحدث بإلغاء بطولة كأس الأردن والتي تعد المنافسة الثانية من حيث الأهم بالبطولات الأردنية .

 

وبعد الغاء الكأس باتت الجماهير بحيرة من أمرها حول الطرف الثاني لمباراة كأس الكؤوس، والتي تجمع بالعادة بين بطل الدوري وبطل الكأس، وفي حال كان بطلهما واحد فإنها تجمع بطل الدوري ووصيف الكأس.

 

ونظراً للظرف الإستثنائي فإن النسخة القادمة ستجمع بين الوحدات ووصيف الدوري، علما أن الصراع على الوصافة قد انحصر بين فريقي الجزيرة والرمثا الذان يتقاسمان المركز الثاني بـ "38" نقطة.

 

وسيلتقي الجزيرة والرمثا في قمة نارية غدا الأحد على ستاد الحسن بإربد في مباراة لحساب الجولة الـ "21" من دوري المحترفين، فيما سيلتقي الرمثا مع الصريح والجزيرة سيواجه شباب الأردن بالجولة الأخيرة.