الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مدرب الوحدات يوجه رسالة تحذير للاعبيه

Image3_122020922521766944302


ملاعب - خاص

قال المدير الفني لفريق الوحدات الاول بكرة السلة يوسف أبو بكر أن تعرض بعض اللاعبين للإصابة بفايروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وعدم الوصول بالفريق الى التجانس المطلوب، ساهمت بالنتائج الأخيرة للفريق .

اضافة اعلان
 

وأضاف أبو بكر بتصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الوحدات : "الدوري لم ينته بعد، نحن ما زلنا في المرحلة الأولى وسيكون للوحدات كلمته في لقائي الأرثوذكسي والجليل، وفي مرحلة الاياب سنصل بالفريق الى الجاهزية المطلوبة بإذن الله، وسنعمل على اصلاح مكامن الأخطاء التي وقعنا بها، حيث سنخوض كل لقاء باعتباره بطولة بحد ذاتها، ولن أسمح بالتهاون ابدا ".

وأكد المدرب أن أسلوب اللعب الهجومي الذي ينتهجه اللاعبون يؤثر سلباً على الاداء الدفاعي، ومعروف عن كرة السلة الاردنية قاطبة ضعفها في هذا الجانب، وهذا الامر ليس وليد اللحظة، مبيناً أن هذا الأمر لا يعتبر مبرراً، وكل لاعب لا يقوم بالواجبات الدفاعية الموكلة له سيكون على الدكة، معتبراً هذا الأمر بمثابة رسالة واضحة لكافة اللاعبين.

 

وكان الوحدات قد تعرض لخسارته الثانية ببطولة الدوري يوم أمس الأربعاء، بعد أن تجاوزه الأهلي بنتيجة (93/76)، في المباراة التي جمعتهما على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب .