السبت 23-10-2021
ملاعب

سلة الوحدات تواصل الإنتصارات

Capture

ملاعب - أنس عشا

حقق فريق الوحدات الفوز الثاني على التوالي بالدوري الأردني لكرة السلة، بعد أن تغلب على الجليل بنتيجة(98/68)، في المواجهة التي جمعتهما على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب .

اضافة اعلان
 

ودخل الوحدات للمواجهة بإندفاع كبير، ومستفيداً من عودة مديره الفني يوسف أبو بكر ونجمه نادر أحمد بعد تعافيهم من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فيما فضل المدرب إراحة حمارشة رغم تعافيه من الفيروس التاجي أيضاً.

 

وبدأ الوحدات اللقاء بمحمود عابدين، تامر حبش، موسى بشير، محمود ماف وأمين أبو حواس، حيث ظهرت قوة الفريق الضاربة منذ البداية لينتهي الربع الأول بتقدم الأخضر (7/29)، بينما انتهى الشوط الأول بنتيجة (31/54)

 
بعد الإستراحة واصل الوحدات فرض سيطرته وتوسيع الفارق وسط غياب كامل للاعبي الجليل، ليصل الفارق لـ "38" نقطة مع نهاية الربع الثالث وبواقع (40/78)، أي أن الجليل لم يسجل سوى "9" نقاط في بعد العودة من غرف تبديل الملابس، فيما انتهى الربع الرابع والمباراة بفارق "30" نقطة.
 

وظهر نجم الوحدات أمين أبو حواس بصورة ملفتة في اللقاء فكان الهداف الأول بـ "28" نقطة، بالإضافة لقيامه بـ "11" متابعة تحت السلة، فيما كان إبراهيم حماتي المسجل الأفضل للأرثوذكسي بـ "24" نقطة .

وبهذا الفوز بقي الوحدات بالمركز الثالث على سلم الترتيب بـ "8" نقاط، فيما رفع الجليل رصيده للنقطة السادسة .