الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

تصريحات أحمد هايل ومدرب الكويت قبل المواجهة الآسيوية

285225383_583705069980947_8665108971188668083_n


ملاعب - يتقابل منتخب الأردن مع الكويت في مواجهة التمسك بآمال المنافسة، خلال المباراة التي تقام يوم السبت على الستاد المركزي في قرشي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً العراق مع أستراليا على نفس الملعب.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الأردن والعراق، في حين لا زال رصيد الكويت خالياً من النقاط.


وشدد أحمد هايل مدرب المنتخب الأردن على ضرورة أن يحافظ لاعبو فريقه على تركزيهم وأن يعملوا على استغلال الفرص التي تسنح لهم أمام المرمى لتحقيق الفوز في المباراة.

وقال المدرب: نتيحة المباراة الأولى لا تعكس ما قمنا به على أرض الملعب، فقد استحق فريقنا تحقيق الفوز، لكننا أهدرنا الكثير من فرص التسجيل، الآن تركيزنا على المباراة أمام الكويت وسوف نعمل على استغلال نقط ضعف الفريق المقابل لتحقيق الفوز.

وأضاف: لا نعاني من أي ضغوطات، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، والفوز في هذه المباراة سيكون المفتاح من أجل العبور للدور الثاني.

وأوضح: بالنسبة لنا كان هنالك العديد من الجوانب الإيجابية خلال المباراة الأولى أمام العراق، من ضمنها التزام اللاعبين بتأدية أدوارهم، رغم أنه كان هنالك بعض الأخطاء، وسوف نعمل على معالجة هذه الأخطاء، وبشكل العام حافظ فريقنا على تنظيمه الدفاعي في تلك المباراة.

في المقابل توقع عبدالعزيز حمادة مدرب الكويت أن يقوم لاعبو فريقه برفع لواء التحدي في هذه المباراة، وقال: باعتقادي ستكون هذه المباراة رائعة.

وأردف بالقول: بصراحة تعتبر هذه المباراة مهمة جداً لكلا الفريقين، حيث أن الفريق الذي يتمكن من الوصول إلى رصيد 4 نقاط فإنه سيكون لديه فرصة جيدة بالتأهل.

وتابع: أنا لا أحب التحدث عن الجوانب الفنية بالمؤتمر الصحفي، ولكن سيكون هنالك أربع أو خمس تغييرات في فريقي لأنني أريد منح اللاعبين الشباب فرصة للتعافي، سنقوم بتحليل المباراة الأولى ونقوم بتقييم مستوانا لنحدد ما الذي يحتاج للتحسين.