الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

تجربة مثالية واستمرارية مهمة لإحسان حداد في الدوري العراقي

8b48f932-0866-4fcd-8fdf-9b842bacb183


ملاعب - أنس عشا 

انتهى الموسم التاريخي لنجمنا الأردني احسان حداد رفقة فريقه العراقي القوة الجوية، والذي انضم له في منتصف الموسم الماضي وعاد بقميصه لمستوياته السابقة والتي جعلته من أهم اللاعبين الأردنيين في المواسم الماضية بمركز الظهير الأيمن، سواء أكان ذلك بقميص منتخبنا الوطني أو أندية الوحدات، الفيصلي، الرمثا والعربي.

اضافة اعلان

 

ظهير النشامى المتوج بلقب الدوري رفقة أندية الوحدات والفيصلي، قدم مستويات ممتازة جدا رفقة الفريق الذي مثل العراق في منافسات دوري أبطال اسيا "2021"، وأنهى موسمه ليلة الأربعاء برفع درع الدوري الذي شهد تحليقا للجوية وحسما مبكرا للقب، كما توج رفقة الفريق بلقب كأس العراق قبل أيام .

 

والأهم لحداد أنه قام بتمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي قبل أيام في عملية تكفل الاستقرار الكروي والاستمرارية في التألق مع الفريق الذي يسعى للظهور اسيويا بصورة أفضل، خصوصا وأن مسيرة اللاعب شهدت تنقلات كثيرة مما أنعكس على أداءه في الفترات السابقة لاحترافه بالعراق .

 

تلك الرسالة الدائمة للاعبنا الأردني، والتي برهن صحتها نجمنا إحسان حداد، فالعمل على إختيار النادي المنافس والقوي لخوض الرحلة الإحترافية يساوي نصف نجاح التجربة وضمان نجومية اللاعب، خصوصا وأن الأمر سينعكس عليك فنيا ولن يكون المردود ماديا فقط .