الجمعة 19-04-2024
ملاعب

اختتام فعاليات دورة المحاضرين الدولية

6096c3161745e


ملاعب - اختتمت السبت 30 تشرين الأول في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات دورة المحاضرين الدولية FIFA، بحضور عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

اضافة اعلان
 


وأشرف على الدورة التي أُقيمت لأول مرة على مستوى الوطن العربي، المحاضرين الدوليين عبدالله حسن من الإمارات، ومحمد بشير من سنغافورة، واشتملت على محاضرات نظرية بقاعات الاتحاد، وعملية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واستمرت على مدار 5 أيام.

 


وضمت الدورة 20 مشاركا ومشاركة: صالح دغش، ديان صالح، عصام التلي، عدنان عوض، أسيل البربراوي، عبد الفتاح الشدفان، شادي القاسم، شاهر السكران، تيريزا العودات، شامل الداغستاني، إسلام ذيابات، زيد الشرع، عدي البطاينة، محمد عبابنة، مرشد فطافطة، حازم المعاقبة، خلدون ارشيدات، سولين الزعبي، أكرم عبد القادر، سمير رحال.

 


وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

 


وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.