الجمعة 26-04-2024
ملاعب

منتخب أوزبكستان يصل الأردن ،، وتحضيرات النشامى مستمرة

1-1


ملاعب - واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء بعد غدٍ الأربعاء 6 تشرين الأول، في افتتاح البطولة الثلاثية الودية التي يشارك بها أيضاً منتخب أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الاثنين على ملعب الكرامة، بمشاركة (22) لاعباً من قائمة الـ26 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، بانتظار التحاق لاعبي فريق السلط وحمزة الدردور بالتجمع غداً.

 

 

و يجري المنتخب تدريبه الأخير غداً، استعداداً للقاء نظيره الماليزي والذي وصل إلى عمان وبدأ تدريباته منذ السبت الماضي.

 


كما وصل المنتخب الأوزبكي إلى الأردن ظهر أمس، تأهباً لمباراته الأولى في البطولة أمام ماليزيا السبت القادم، قبل مواجهة النشامى على ستاد عمان مساء الثلاثاء.

 


وتضم قائمة النشامى اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، علي علوان والدردور.

 

 


وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

 

 


كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.