الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

إلغاء مشاركة المنتخب الوطني للتايكواندو في بطولة النمسا

SALEH-1-1200x675


ملاعب - اعلن اتحاد التايكواندو، إلغاء مشاركته في بطولة النمسا للرجال للتايكواندو التي كان مقررا انطلاقها بعد غد، بسبب الإغلاق الذي فرضته النمسا، في اطار خطواتها لمكافحة جائحة كورونا.

اضافة اعلان
 


وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكوندو فيصل العبداللات إن منتخب الرجال كان يستعد للسفر إلى النمسا اليوم، للمشاركة في البطولة التي كان يفترض أن تنطلق بعد غد، قبل ابلاغه بقرار الغاء البطولة بسبب خطوة الإغلاق التي فرضتها السلطات النمساوية.

 


واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية، انه كان من المفترض أن يسافر وفد المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في البطولة التي تصنف ضمن عيار النجمة الواحدة قبل قرار الغاء، لافتا إلى أن المنتخب سيعاود تدريباته في عمان، استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

 


من جانب اخر، باشر المنتخب الوطني للسيدات للتايكواندو اليوم، تدريباته في العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمنافسات بطولة العالم التي تنطلق يوم غد الخميس وتستمر ثلاثة ايام.

 


ويضم المنتخب الذي وصل إلى السعودية أمس اللاعبات "جوليانا الصادق ونتالي الحميدي وراما ابو الرب ويارا ياسين"، ويشرف على تدريب الفريق فارس العساف.

 


وقال العبداللات، إن المنتخب يشارك اليوم في عمليتي الوزن والقرعة، استعدادا لبدء المنافسات يوم غد، حيث يبحث المنتخب عن تحقيق نتائج ايجابية لافتة، خاصة وأن هذه البطولة تعتبر من عيار النجمة الرابعة، الأمر الذي يساعد لاعباتنا على رفع تصنيفهن العالمي في حال تحقيق الميداليات.

 


وجدد العبداللات ثقة الاتحاد بقدرة اللاعبات على اعتلاء منصات التتويج، بحثا عن تحسين تصنيفهن العالمي، وبالتالي المنافسة على الوصول لأولمبياد باريس 2024.