الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أول تصريح لمنذر أبو عمارة بعد عودته للوحدات

9d8ec791a9b2200060c14e5b9da231b0


ملاعب - أكد الوافد الجديد لفريق كرة القدم بنادي الوحدات منذر ابو عمارة انه يعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، وهو جاهز للتحدي المقبل مع فريقه القديم الجديد في البطولات المحلية والآسيوية.

اضافة اعلان

وبين منذر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات:” العودة إلى النادي الأم من جديد شعور جميل وجيد وإيجابي، اتمنى ان تكون عودتي موفقة وأن أقدم الشيء الكثير للنادي الذي ساهم في بزوغ نجوميتي”.


وأضاف:” الحمد لله والشكر لله أن عملية التأهيل من الإصابة تمت بنجاح في قطر وتحديدا في أكاديمية اسبيتار ونادي مسيمير ، لكن ما ينقصني القليل من التدريبات مع مجموعة اللاعبين بما يخص التمارين المكثفة والتحمل وما شابه ذلك حتى أظهر الامكانات التي ينتظرها كل عاشق ومحب للنادي في المباريات الرسمية”.


وكشف:” احترم جماهير الوحدات، المؤيدين لعودتي، والمعارضين لها، وانا بطبعي بعيد كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، تركيزي ينصب فقط حول عودتي إلى المستوى الطبيعي، وتقديم المساعدة اللازمة والإضافة إلى جانب زملائي في البطولة الآسيوية والبطولات المحلية، وأعلن جاهزيتي للتحدي القادم الذي أعرف صعوبته لأنه متواجد في فريق لا يعرف الا لغة الفوز والانتصارات”.