الجمعة 18-06-2021
ملاعب

الوحدات يفتتح الموسم الجديد بمواجهة سحاب

1120206182631703309704

ملاعب - أنس عشا

يقص الوحدات شريط الموسم الكروي الجديد، ويستهل رحلة الدفاع عن لقب درع الاتحاد الأردني لكرة القدم بمواجهة فريق سحاب على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، عند الساعة الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان
 

ورغم عدم أكتمال كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع بسبب تأخر التحاق بعض اللاعبين عن الفريق، إلا أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز؛ وذلك لبداية الموسم الاستثنائي بصورة جيدة، حيث سيشهد العام الحالي مشاركة الأخضر ببطولة دوري أبطال اسيا كأول فريق أردني.

 

ويعد الوحدات أكثر الفرق المحلية محافظة على قوامها، فالفريق جدد عقود معظم لاعبي الموسم الماضي؛ بإستثناء بعض الأسماء التي فضل أبو زمع رحيلها مثل السوري فهد اليوسف، التونسي هشام الصيفي، والمدافع سليم عبيد، فيما تعاقد الأخضر مع اللبناني أحمد زريق وبعض الوجوده المحلية الأخرى.

 

وسيغيب عن الأخضر مهاجمه عبد العزيز نداي والذي لم يعد من إجازته بعد، فيما ستكون هذه المواجهة الأولى للبناني زريق بالقميص الوحداتي، حيث تعول الجماهير على نجم العهد اللبناني السابق كثيرا.

 

بدوره يخوض سحاب غمار البطولة للتحضير، حيث أعلنت إدارة النادي قبل أيام عن نيتها خوض البطولة بالفريق الرديف، نظرا لعدم أستكمال التعاقدات، ولمنح المدرب الوطني اسلام الذيابات الفرصة الكاملة للتعرف على المواهب الشابة واستثمارها في البطولات القادمة.