الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

الوحدات يواجه سحاب بدون مهاجم ،، التشكيل المتوقع والغيابات

الوحدات

ملاعب - أنس عشا

سيلعب فريقا الوحدات وسحاب مباراة الافتتاح لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي ستقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اضافة اعلان
 

وسيدخل الوحدات للمباراة بدون مهاجم صريح بعد تأخر وصول هدافه السنغالي عبد العزيز نداي للمملكة، وانتهاء عقد مهاجمه التونسي هشام السيفي وإعارة مهاجمه الشاب شاهر شلباية للسلط، كما أن اللاعب إبراهيم الجوابرة والذي يجيد اللعب كرأس حربة، قد تأخر بالالتحاق بالفريق، وهو الأمر الذي قد يجبر الجهاز الفني بقيادة عبدالله أبو زمع على الاعتماد على الجناح أنس العوضات بهذا المركز.

 

ومن المتوقع أن يغيب عن المباراة اللاعب يزن العرب لتأخر التحاقه بالتدريبات، كما سيحتجب الشاب المصاب مهند سمرين، والذي تعرض لإصابة قاسية في نهاية الموسم الماضي، كما ينتظر من أبو زمع منح الفرصة للمدافع الشاب دانيل عفانة في ظل تألقه الكبير في المباريات الودية التحضيرية.

 

وإليكم التشكيل المتوقع للوحدات :

عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، دانيل عفانة، فراس شلباية، محمد الدميري، فادي عوض، أحمد الياس، صالح راتب، أحمد سمير، أحمد زريق وأنس العوضات.

 

بدوره أعلن نادي سحاب عن خوض مباريات البطولة بالفريق الرديف، نظرا لعدم أستكمال التعاقدات، ولمنح المدرب الوطني اسلام الذيابات الفرصة الكاملة للتعرف على المواهب الشابة واستثمارها في البطولات القادمة.