الخميس 08-12-2022

مدرب الإكوادور: مواجهة قطر ليست سهلة

4479263-327996U-preview-(1)


ملاعب - وكالات 

أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو، مدرب منتخب الإكوادور، أن مواجهة منتخب قطر فى افتتاح كأس العالم 2022 المقرر لها غداً الأحد، لن تكون سهلة على كلا المنتخبين.

اضافة اعلان
 

وقال مدرب الإكوادور، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذى عقد قبل اللقاء المرتقب، "ننظر لمنتخب قطر على أنه مرشح للفوز، ومباراة الغد ستكون معقدة إلى حد كبير، والمنتخبان سيتنافسان بقوة، ندعم الإنسان فى كل أرجاء العالم والمساواة فى كل العالم هؤلاء لاعبو كرة قدم يجب أن نحترم أحلامهم".
وأضاف، نعمل بشكل كبير للوصول إلى أعلى المستويات، كمدرب أرجنتيني أشعر بالفخر للمشاركة فى كأس العالم ونتحدث عن شىء استثنائي وهو المباراة الافتتاحية، وهناك العديد من المدربين الأرجنتينيين الذين أتيحت لهم الفرصة للمشاركة وهذا تحدٍ كبيرٍ أن تكون جزءاً من هذا المشهد".


واصل، نطمح إلى الفوز وهذا شئ صعب ومعقد لكنه ليس مستحيلاً، فخور بالتواجد في هذا المشهد وأمثل بلدي من خلاله، وصلت إلى هذا الموقع وهذا المستوى بعد صعوبات كثيرة، وعندما تكون الأحلام حقيقية تصمد بالتأكيد.
أكمل: الكرة في الإكوادور تطورت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والعديد من اللاعبين يتواجدون في الدوريات الأوروبية، هناك الكثير من العمل على مستوى تطوير اللاعبين.


واستأنف: لا أدري هل نحن المنتخب الذي عانى بشكل أكبر بين لمنتخبات الكبرى أم لا، واجهنا الكثير من الصعوبات، عندما نتحدث مع اللاعبين نقول لهم أننا بحاجة إليهم في مواقع معينة، ولكن إذا نظرت لنفسك على أنك ضحية سيتحكم فيك هذا الشعور، علينا أن نتطلع دائماً إلى المستقبل وننظر إلى الخصوم.
واختتم: ما تعلمته خلال حياتي أنه عندما يكون أمامك خصم منظم وقوي ولاعبين يلعبون مع بعضهم لفترة طويلة هذا يجعل خصمك قوي جداً، خاصة أن قطر هو بطل أسيا والمنتخب المستضيف، هناك عمل كبير تم القيام به، قطر منتخب لديه شخصية سيدافع عنها، وعلينا أن نكون أفضل من السابق.