السبت 04-05-2024
ملاعب

مارسيلو يتطلع للتتويج بلقبه الخامس بمونديال الأندية

20231217151334392UJ


ملاعب - أكد المدافع المخضرم مارسيلو، تطلعه للفوز بلقب كأس العالم للأندية في مدينة جدة مع فريقه فلومينينسي البرازيلي، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

يشارك فلومينينسي في مونديال الأندية للمرة الأولى بعد حصد لقب كوبا ليبيرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه، وسيبدأ مشواره في البطولة من الدور نصف النهائي، وتنتظره مواجهة صعبة غداً الإثنين أمام الأهلي المصري الذي حقق فوزاً مثيراً على اتحاد جدة صاحب الأرض 3-1 في مباراته الأولى.

اضافة اعلان

وقدم مارسيلو مسيرة ملهمة في ملاعب كرة القدم على مدار أكثر من 20 عاماً، وحقق نجاحات مدوية مع ريال مدريد الإسباني قبل رحيله عن "الملكي" في 2022، وعودته إلى البرازيل عبر بوابة فلومينينسي.

 

وفي مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأحد، أكد مارسيلو أنه كان على ثقة بتحقيق النجاح مع فلومينينسي في بداية مشواره، موضحاً: "نعم، اعتقدت أن ذلك ممكن. لكن الحلم كان بعيداً بعض الشيء. في البداية كان لدينا بطولة كاريوكا، وبعد فترة وجيزة كنا سنبدأ مشوارنا في كأس ليبرتادوريس، كان الوقت لا يزال مبكراً جداً، كان لدينا حلم عندما وصلت أو حتى قبل ذلك بالفوز بكأس ليبرتادوريس، والمنافسة في كأس العالم للأندية. لكن في البداية بصراحة فكرنا في الأمر لكنه كان حلماً بعيداً".