السبت 13-04-2024
ملاعب

زوجة بطل العالم تبيع قميص النهائي والميدالية الذهبية

202431634774OY


ملاعب - ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب إيزيكيل بالاسيوس دخل في أزمة كبيرة مع زوجته.

أوضحت الصحيفة أن زوجة اللاعب الأرجنتيني التي تُدعى يسيكا فرياس عرضت القميص الذي ارتداه بالاسيوس في نهائي كأس العالم عندما فازت الأرجنتين على فرنسا، إلى جانب الميدالية الذهبية للبيع.

اضافة اعلان
 

وأشارت إلى أن فرياس، نشرت في قصتها على منصة إنستغرام، صورة لرجل يحمل قميص بالاسيوس، مع تعليق: "مشتري القميص الأول"، وأعقب ذلك مشاركة فرياس لصورة نشرها الرجل على حسابه الخاص وهو يعرض الميدالية الذهبية للفائز بلقب كأس العالم 2022".


وقالت فرياس أيضاً إن بالاسيوس لم يدفع ثمن الشقة التي تعيش فيها، وباعت بعض الجوائز والمقتنيات الخاصة به لشراء العقار.
وتحدثت في برنامج "سوسيوس ديل إسبيكتاكولو" التلفزيوني الأرجنتيني "سأبيع كل القمصان وميدالية بطل كأس العالم لدفع ثمن الشقة، حيث أحاول أن أعمل، لكني كنت بجانبه لمدة أربع سنوات، أخبرني أنه لن يكمل سدادها لأنه لا يعرف ما إذا كانت ستبقى معه أم لا، وأنا فقط أسأل لما أستحقه، وما فعلناه معاً، ومن أجل أن يوقع على الطلاق".
ولفتت الصحيفة إلى أن فرياس وبالاسيوس التقيا في بوينس آيرس عندما كان لاعب خط الوسط يلعب في صفوف ريفر بليت، وعقدا قرانهما في عام 2021 لكنهما كانا بصدد الانتهاء من إجراءات الطلاق.
يذكر أن بالاسيوس، الذي يلعب حالياً في فريق باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، شارك في ثلاث مباريات مع الأرجنتين ليسهم في إنجاز التتويج بلقب المونديال في قطر، ومع ذلك، بعد أكثر من عام من الانتصار التاريخي، ادعت شريكته يسيكا فرياس أنها باعت بالمزاد تذكاراته الثمينة من أعظم إنجاز في حياته المهنية.