الخميس 25-04-2024
ملاعب

رونالدو يكسر صمته بهذه الرسالة

Aw4E8


ملاعب- لم يطل صمت قائد منتخب البرتغال، نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو كثيراً، فبعد أن خرج منهاراً بشكل كامل من أرض استاد الثمامة في مباراة ربع نهائي مونديال "قطر 2022"، إثر خسارة منتخب بلاده أمام المغرب، ومغادرته بطولة كأس العالم، وجه الدون البرتغالي مساء أمس الأحد رسالة مطولة باللغة البرتغالية للملايين من محبيه، عبر جميع منصاته في "السوشيال ميديا"، بين فيها كل تلك المشاعر التي عاشها خلال البطولة.

اضافة اعلان
 

وقال رونالدو: "كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحاً، ولحسن الحظ قد فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر".

وأضاف: "قد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في البطولات الخمس التي لعبتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عاماً، دائماً جنباً إلى جنب مع لاعبين رائعين، وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي، وضعت كل شيء في الميدان، لم أدر وجهي أبداً عن القتال، ولم أتخلَّ يوماً عن هذا الحلم".


وأكمل أنه ولسوء الحظ، انتهى الحلم: "أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن تفانيّ للبرتغال لم يتغير للحظة، كنت دائماً شخصاً آخر يقاتل من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق ولبلدي".

 

وختم أشهر لاعبي العالم في العقود الأخيرة: "في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله، شكراً للبرتغال.. شكراً لقطر، كان الحلم جميلاً طالما كان مستمراً.. الآن، حان الوقت لأن تكون الأجواء جيدة، وأن يسمح لكل واحد باستخلاص قراره الخاص".