السبت 27-04-2024
ملاعب

خالد مرتجي: نستطيع بلوغ نهائي كأس العالم

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_mhmed_aziz_koo_2023_mortaga2


ملاعب -  أشاد خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي، رئيس بعثة الفريق في كأس العالم للأندية، بالمدرب السويسري مارسيل كولر، ووصفه بأنه من أفضل المدربين، ويرغب في تحقيق إنجاز له على المستوى الشخصي.
اضافة اعلان

وقال مرتجي في تصريحات لموقع ناديه "منظومة الأهلي لا تتوان عن دعم الفريق، لدينا قائمة مدججة باللاعبين، ودائما ما أقول إننا نمتلك فريقين وليس فريقا واحدا، وجميع الإمكانيات متاحة أمام كولر لتحقيق النجاح".

وأضاف "مباراة نصف النهائي أمام فلومينينسي غدا الإثنين، خطوة مهمة وفارقة بعد الفوز على اتحاد جدة في عقر داره، وهو ما سيمنح الفريق، الدافع القوي من أجل الفوز، واللعب على المركز الأول أو الثاني". 


وأوضح أنه في حال فوز الأهلي على فلومينينسي، سيصل الفريق إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى، وأن جميع أفراد البعثة يعيشون حالة من التركيز الشديد لتحقيق هذا الهدف.

وشدد على أن الجميع داخل الأهلي يعملون على قلب رجل واحد، وأن لاعبي الفريق يدركون حجم وقيمة قميص النادي، وأن الأهلي قادر على تحقيق إنجاز الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

وقال إن الأهلي يخوض مباريات كأس العالم في بلده الثاني السعودية، وأن الحضور الجماهيري من المصريين دافع قوي وحافز لكل اللاعبين.

ونوه "الأهلي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال، ويسير بخطوات ‏جيدة على المستوى المحلي. النتائج قد تكون مؤخرا ليست على قدر طموحات الجماهير، لكن وجود الفريق في المونديال نقطة انطلاقة لعودة الانتصارات".

وحول رسالة محمود الخطيب رئيس النادي للاعبين عقب الفوز على اتحاد جدة، علق "الخطيب قال للاعبين سبق وأن تحدثت معكم قبل المباراة وأبلغتكم أنكم أنتم ‏الأهلي.. سعيد من أجل فرحة الجماهير وأنتم أفضل لاعبين في أفريقيا وخلفكم الحضور الجماهيري الذي يهز الجبال".