الخميس 08-12-2022

تعليق ناري من تركي آل الشيخ بعد انتصار السعودية التاريخي

226607


ملاعب - علق تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه، على فوز منتخبنا الوطني السعودي التاريخي، على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة (2-1)، ضمن مباريات الجولة الأولي، من مرحلة المجموعات، ضمن مباريات كاس العالم قطر 2022.
اضافة اعلان

وحقق منتخب السعودية الأول، فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، على ملعب لوسيل بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسجل قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

ورد صالح الشهري بهدف التعادل في مرمى الأرجنتين، في الدقيقة 48، بعد تلقي تمريرة من فراس البريكان، ليسدد الكرة على يسار الحارس إيميليانو مارتينيز.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 53، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "معلمكم بس انتو تحبون العناد ... مبرووووووك المنتخب ... موبروووك سيدي ولي العهد الداعم مبرورروك الامير عبدالعزيز والاعبين والشعب السعودي العظيم".

ووقع منتخب السعودية على فوز تاريخي في مرمى بطل كوبا أمريكا، لينهي سلسلة اللاهزيمة لميسي ورفاقه، التي امتدت لـ36 مباراة متتالية، ليحصد الأخضر أولى 3 نقاط في مشواره بكأس العالم 2022، بينما تجمد رصيد الأرجنتين بلا نقاط في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبي المكسيك وبولندا.