الإثنين 05-12-2022

البرازيل ضد صربيا.. التشكيل المتوقع للسامبا فى كأس العالم 2022

ExsSV


ملاعب - تقام مباراة البرازيل ضد صربيا في العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اضافة اعلان
ينافس منتخب البرازيل فى المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من صربيا وسويسرا والكاميرون على الترتيب.

 
البرازيل ضد صربيا 
ومن المتوقع أن يشارك منتخب البرازيل ضد صربيا بتشكيل متوقع مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: دانيلو – ماركينيوس – تياجو سيلفا – أليكس ساندرو

خط الوسط: لوكاس باكيتا – كاسيميرو – فريد

خط الهجوم: فينيسيوس– ريتشارليسون – نيمار

 

مباراة البرازيل ضد صربيا
ويأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له في نسخة 2002.

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، منتخبي الكاميرون وسويسرا.

ويمتلك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، حيث شارك في جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن، ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

في المقابل يخوض منتخب صربيا، المباراة مستهدفا تحقيق نتيجة جيدة من خلال الفوز أو تعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظه في التأهل.

وتصدر قائمة صربيا في مونديال قطر 2022، كل من دوسان فلاهوفيتش نجم يوفنتوس الإيطالي، ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي وميلينكوفيتش سافيتش نجم فريق لاتسيو الإيطالي.

ويشارك منتخب صربيا في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى منتخب "النسور" لتحقيق إلى أفضل نتائج للوصول إلي أبعد مدى فى كأس العالم 2022،  وشارك المنتخب الصربى فى نسختين فقط الأولى كانت فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2018 بروسيا، ونجح فى التأهل لدور الـ16 للمرة الأولى فى تاريخه.