الخميس 02-05-2024
ملاعب

الأمير علي يعلن دعم ملف السعودية لاستضافة المونديال

192147


ملاعب - أكد سمو الأمير علي بن الحسين، دعم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المطلق للمملكة العربية السعودية، وملف ترشحها لاستضافة بطولة كأس العالم 2034.
اضافة اعلان


وأشار سمو الأمير علي، في تصريحات صحفية إلى أن تقدم الاتحاد السعودي لاستضافة المونديال، يعد أمراً يدعو للفخر والاعتزاز ويتطلب في الوقت ذاته توفير أدوار داعمة ومساعدة للمساهمة في إسناد تنظيم بطولة كأس العالم 2034 إلى المملكة.

وقال: "اتحاد غرب آسيا ومنذ تأسيسه يرتكز في مهامه ومسؤولياته على وحدة الصف، وتوحيد الجهود الرامية لدعم كرة القدم في الإقليم والمنطقة العربية على حد سواء، واستناداً على هذه الرسالة نؤكد الدعم المطلق والصريح من اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا للمملكة العربية السعودية، ذلك أن نجاحها يعتبر نجاحاً للجميع، وخطوة كبيرة نحو آفاق أوسع من التألق ومستقبل مبشر بالمزيد من الازدهار".


وأضاف سمو الأمير علي: "يؤمن اتحاد غرب آسيا بقدرة السعودية على تقديم ملف يتضمن أعلى المستويات، وذلك قياساً على ما تملكه المملكة الشقيقة من حضور دائم على الخريطة الرياضية العالمية، ونظراً لإسهاماتها الإيجابية الواضحة على مختلف الأصعدة، ودورها الرائد دوماً في دعم الشباب والرياضة وكرة القدم على وجه التحديد".

وختم بأن اتحاد غرب آسيا سيسخر كافة إمكانياته لدعم الاتحاد السعودي والوقوف جنباً إلى جنب معه أثناء سباق ترشحه لاستضافة الحدث الكروي الأكبر والأهم عالمياً، متمنيا أن يلقى هذا الملف تأييداً واسعاً، لأن المملكة قادرة وبكل ثقة على تنظيم نسخة مونديالية استثنائية.