السبت 04-05-2024
ملاعب

أفشة يزف نبأ سارا لكولر

420222613519918592002


ملاعب - انتظم محمد مجدي "أفشة"، نجم الأهلي المصري، في المران الجماعي اليوم الاثنين، على ملعب الجامعة المغربية في الرباط، وذلك استعدادا لمباراة ريال مدريد المقبلة. 
اضافة اعلان

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، إن أفشة تخلص من آثار نزلة البرد التي ألمت به عقب مباراة سياتل ساوندرز وشارك في المران كاملا.

وزاد: "هناك برنامجا للتغذية خاص باللاعبين تم التنسيق له منذ مغادرة الفريق لمدينة طنجة وحتى مواجهة ريال مدريد من أجل تجهيز اللاعبين على أفضل مستوى وتجنب الإرهاق والإصابات". 
 
"مران إضافي للشناوي"

وفي سياق آخر، خاض الحارس محمد الشناوي، تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الجماعي للفريق. 

وأدى الشناوي تدريبات الجري حول الملعب وجانبا من التدريبات البدنية المنفردة لمدة 20 دقيقة عقب انتهاء المران الجماعي وفقا للبرنامج التدريبي المحدد له. 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الحديث مع اللاعبين حول الأمور الفنية استعدادا لمباراة الريال قبل انطلاق المران الجماعي.

"الأهلي يفرض السرية"

كما كشف الأهلي أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أخطر مسؤولي اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، بإغلاق مران الفريق اليوم أمام وسائل الإعلام وفقا لرغبة الجهاز الفني.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الفريق يخوض اليوم مرانه الرئيسي على ملعب الجامعة المغربية، وسيخوض مرانه الأخير مساء غد في نفس توقيت مواجهة ريال مدريد.

ويعقد مارسيل كولر ومحمد الشناوي، مؤتمرا صحفيا غدا الثلاثاء في استاد "مولاي عبد الله" في العاصمة المغربية الرباط، للحديث عن المباراة أمام ريال مدريد.

ويستعد الأهلي لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب والمحدد لها مساء الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالمغرب.