الجمعة 19-04-2024
ملاعب

نجوم الأهلي السابقون: لماذا لا نحلم بإسقاط ريال مدريد؟

afp_20230204_20230204-afp_338j6gq_afp


ملاعب - عبر نجوم الأهلي المصري السابقين عن شعورهم بالتفاؤل بشأن مواجهة ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

ويحلم الأهلي المصري بالتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية في مشاركته الثامنة.

وقال شريف عبد المنعم، مهاجم الأهلي الأسبق، عبر قناة ناديه إنه لا يوجد ما يمنع من السعي للفوز وإسقاط ريال مدريد في نصف النهائي.

وأكد عبد المنعم أن الأهلي سبق له الفوز على ريال مدريد من قبل ويستطيع أن يكرر التجربة مرة أخرى موضحاً أن كل شيء ممكن في كرة القدم.

وقال عادل عبد الرحمن عبر قناة الأهلي أيضا: "الحاجز النفسي تلاشى أمام الفرق العربية في البطولات العالمية بعد إنجاز المغرب الذي تحقق في كأس العالم الأخيرة بالوصول إلى نصف النهائي".

وأضاف: "لماذا لا نحلم بإسقاط ريال مدريد؟ كل شيء متاح وممكن وحتى إذا كان الأمر صعباً فمن المهم أن يقاتل الفريق لآخر دقيقة".

اضافة اعلان
 

"نقف جميعا خلف الأهلي"

وقال محمد بركات، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن مواجهة الأهلي وريال مدريد مرتقبة لعشاق الكرة المصرية.

وأضاف:" الأهلي دائماً يرفع اسم مصر في المحافل الدولية ، وقدم تجارب مميزة في كأس العالم للأندية ويستطيع أن يحقق إنجازاً فريداً رغم صعوبة المهمة أمام أعظم فريق في العالم ولكن اللاعبين بإمكانهم أن يحققوا الفوز".

وتابع:" دائماً أشجع ريال مدريد منذ الصغر ولكنني لأول مرة لن أدعمه في هذه المواجهة لأنه يلعب ضد الأهلي الذي تشرفت بارتداء قميصه ونقف جميعاً خلفه لتحقيق إنجاز فريد للكرة المصرية".

وتوقع وليد صلاح الدين، نجم الأهلي الأسبق، بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر سيلعب بعناصر تجيد الأداء الدفاعي، بعودة حسين الشحات إلى التشكيل الأساسي مع محمد هاني لإيقاف خطورة فينيسيوس جونيور.

وأشار وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية، إلى أن اللاعبين الذين يملكون أداءً بدنياً عالياً ستكون لهم الأفضلية في تشكيلة كولر، محذراً الأهلي من استقبال هدف مبكر.