الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

مدرب منتخب البرازيل : تنقصنا الفعالية وحان وقت القرار الصعب

100-030229-brazil-coach-talks-about-his-future_700x400

ملاعب - وكالات 

نفى مدرب منتخب البرازيل ، تيتي ، تفضيله لمنتخب على آخر في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021 الذي سيخوضه منتخب "الكناري" يوم السبت على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو ، بعد الفوز على بيرو في نصف النهائي بهدف نظيف .

وصرح تيتي : " أحترم كثيرا عمل المديرين الفنيين للفرق والمنتخبات ، لا نريد أن نفوز على منافس معين بالتحديد ، نريد أن نستحق التتويج وهذا لا يجعلنا نفضل منافسا على آخر " .

وستواجه البرازيل الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر الذي سيجمع مساء الثلاثاء الأرجنتين وكولومبيا ، على ملعب ماني جارينتشا في العاصمة برازيليا .

اضافة اعلان
وجاء هدف المباراة الوحيد للبرازيل عبر لوكاس باكيتا في ملعب " نيلتون سانتوس " بريو دي جانيرو ، في مواجهة شهدت تكرارا لنهائي النسخة الماضية .

وقال تيتي : " بحثنا عن السيطرة على الكرة والاستحواذ ، كنا ننتظر ترجمة هذا إلى أهداف وتوسيع النتيجة ، لكننا لم نكن فعالين بالدرجة الكافية ".

وأشاد المدرب بعمل الجهاز الفني والطبي المعاون لإعداد اللاعبين بدنيا للتعافي بعد "الإنهاك" عقب اللعب بـ10 لاعبين طوال الشوط الثاني أمام تشيلي في ربع النهائي ثم مواجهة بيرو بعدها بأقل من 72 ساعة .

وحول الدفع بالحارس إيدرسون بعد التدوير في مركز حراسة المرمى ، قال تيتي : "لدينا ثلاثة حراس مرمى عظماء ورائعين ، لا يوجد واحد منهم أفضل من الآخر ، لكن حان الوقت لاختيار من سيلعب بينهم في النهائي ".