الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ماركينيوس : نيمار يستحق لقب كوبا أمريكا أكثر من ميسي

1280085138


ملاعب - وكالات

أكد المدافع البرازيلي ماركينيوس ، أن مباراة البرازيل والأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا السبت المقبل على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو ، ستكون مثل "حرب" أو " نزال ملاكمة "، سيفوز فيه الفريق الأكثر استعدادا .

وقال ماركينيوس في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء " إنها من المباريات التي يريد الفرد خوضها ، مباراة كبيرة ، وخصوصا لكونها نهائي وكلاسيكو مع الأرجنتين ، ولذلك نحن متحفزون ولدينا رغبة كبيرة في الفوز ".

وأضاف " ستكون نزال ملاكمة ، ستتاح لكل فريق فيها فرص للهجوم والمرور بأوقات جيدة ، من سيخطأ أقل سيفوز ، ستكون مباراة ستحسمها التفاصيل ولذلك علينا الاستعداد للأوقات الجيدة والصعبة ".

وأكد ماركينيوس أن البرازيل تحلل نقاط قوة الأرجنتين للبحث عن إستراتيجية لإبطالها ، وكذلك تبحث عن نقاط الضعف لاستغلالها ، مشيرا إلى أن الجوانب الذهنية والاستراتيجية ستكون مهمة عن المهارات الفردية في النهائي .

اضافة اعلان
وأشار إلى أنه سيكون من الصعب على المنتخبين الاستحواذ على الكرة طوال التسعين دقيقة ، قائلا " ستكون حربا وسيفوز الأقوى ".

وأضاف " الأرجنتين تلعب بشكل جيد وهم في حالة تركيز ، ميسي من نقاط القوة في الأرجنتين ومهمتنا هو جعل اللعب صعبا عليه ، ولكن لا يمكننا التفكير فقط في ميسي ".

ورد على أقوال المشجعين والصحافة بأن ميسي يستحق الفوز بلقب قاري مع المنتخب الأرجنتيني ، بأن كل من في الملعب يستحقون الفوز باللقب .

وواصل ماركينيوس " أنا على يقين بأن كل من في الملعب يستحق اللقب ، الكل عمل وناضل ، قضينا 46 يوما معزولين وداخل فقاعة صحية من دون رؤية أبنائنا وأسرنا وهذا يجعلنا نستحق اللقب ".

وختم " من هو أفضل سيرفع كأس البطولة وأتمنى أن تكون البرازيل ، ومثلما لدى الأرجنتين ميسي ، نحن لدينا نيمار وهو يستحق أيضا الفوز ببطولة ، لأنه غاب عن كوبا أمريكا السابقة ، وهو لديه رغبة كبيرة في الفوز بهذه "، في إشارة إلى البطولة التي فاز بها السيلساو في 2019 في غياب نيمار للإصابة .