الأحد 28-04-2024
ملاعب

مدرب منتخب السويد : ما حدث أمام أوكرانيا أمر قاس

def467e5-d02f-4856-b196-c5549f617216-1024x538


ملاعب - وكالات 

رفض يان أندرسون مدرب السويد المفعم بالمشاعر إلقاء اللوم على مدافعه ماركوس دانييلسون في الخسارة 2-1 أمام أوكرانيا والخروج من دور الستة عشر في بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم بعد طرده خلال الوقت الإضافي مساء الثلاثاء .

وحصلت السويد على العديد من الفرص لحسم المباراة في الوقت الأصلي ، وسددت في القائم والعارضة في الشوط الثاني ، لكن دانييلسون تعرض للطرد بسبب خطأ عنيف بعد تسع دقائق من الوقت الإضافي ، ما سمح لأوكرانيا بالتقدم وتسجيل هدف الانتصار في الثواني الأخيرة .

وردا على سؤال حول ما قاله إلى دانييلسون عقب صفارة النهاية ، لم يكن بوسع أندرسون إخفاء دموعه وقال لمحطة رياضية " لقد احتضنته فقط " .

وأضاف " هذا أسوأ شيء واجهته في مجال كرة القدم ، هذا أمر قاس ، أعتقد أننا كنا الطرف الأفضل ، وتعرضنا لضربة بهذا الطرد ، وهذا أمر قاس في ذاته ".

وتابع " قاتل (اللاعبون) كما قاتلوا من قبل ثم خرجوا في الثواني الأخيرة ، لذا الأمر يبدو صعبا وقاسيا ".

اضافة اعلان
وحاول الجناح إميل فورزبيرج ، الذي سجل أربعة أهداف للسويد في بطولة أوروبا 2020، وصف المشهد في غرفة اللاعبين خلال مقابلة إذاعية .

وقال فورزبيرج " هناك أجواء حزن شديدة في أجواء غرفة اللاعبين في الوقت الحالي ولا يوجد الكثير من الحديث ، كلنا نشعر بإحباط شديد وهذا أمر صعب ، هذا ليس ما جئنا من أجله ، لكن هذه كرة القدم ".

وأضاف "كنا الفريق الأفضل وصنعنا الفرص الأكثر و(سددنا) في القائم وفي العارضة وهذا أمر محزن ، البطاقة الحمراء كانت مؤثرة ".

وأبلغ أندرسون الصحفيين أنه لم يعتقد في البداية بصحة احتساب خطأ ضد دانييلسون ، الذي أسفر عن بطاقة حمراء مباشرة ، لكنه أضاف أن زملاءه في المدرجات أبلغوه أن القرار كان عادلا بالفعل .

وقال أندرسون "كنا قريبين حقا من شيء إيجابي ، بصفة عامة أعتقد أننا أدينا بطولة جيدة رغم الشعور بالمرارة الآن ".