الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مدافع إيطاليا يفضل مراقبة رونالدو عن لوكاكو

606c542142360410124caae6


ملاعب - وكالات 

لمح فرانشيسكو أتشيربي ، مدافع منتخب إيطاليا ، إلى تفضيله مراقبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، فيما أوضح السبب وراء ذلك .

اضافة اعلان
 

وتأهل منتخب إيطاليا إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا – يورو 2020 بعد تفوقه في الوقت الإضافي على منتخب النمسا بهدفين لهدف في ثمن النهائي ، لينتظر الفائز من مواجهة البرتغال وبلجيكا ، مساء اليوم الأحد .

وسُئل أتشيربي عن الأصعب في مراقبته بين كل من رونالدو ، قائد منتخب البرتغال وهداف يورو 2020 حتى اللحظة ، ولوكاكو ، نجم هجوم بلجيكا وهدافها الاول ، ليرد قائلًا ، حسب موقع رياضي : “ ربما لوكاكو ، لأنه لاعب متكامل ، وكذلك كريستيانو رونالدو ، والذي يسجل دائمًا ”.


وأضاف مدافع الأزوري ونادي لاتسيو الإيطالي : “كريستيانو رونالدو هو مهاجم كلاسيكي ، لكنه يمكن مراقبته أكثر من لوكاكو كرأس حربة ، لوكاكو أصعب في مراقبته لأنه لديه قوة بدنية أكثر ولديه قوة وهو رأس حربة أكثر قليلًا من رونالدو ”.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي كأس أمم أوروبا – يورو 2020 حتى اللحظة بـ 5 أهداف ، فيما يلاحقه لوكاكو ، والذي استطاع تسجيل 3 أهداف مع منتخب بلجيكا خلال دور المجموعات .