الثلاثاء 16-07-2024
ملاعب

فولكروج يهدي ألمانيا صدارة المجموعة الأولى بتعادل مثير مع سويسرا

elaosboa25638-1


ملاعب - أهدى البديل نيكلاس فولكروج صدارة المجموعة الأولى لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم لألمانيا بتسجيل هدف قاتل في مرمى سويسرا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1، مساء اليوم الأحد في ختام مشوار الفريقين بالدور الأول.
اضافة اعلان
وسجل دان ندوي هدف سويسرا بعد مرور 28 دقيقة من المباراة، التي أقيمت وسط حضور ما يقرب من 50 ألف متفرج في مدرجات ملعب دويتشه بانك أرينا بمدينة فرانكفورت.

وقبلها تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد(فار) بإلغاء هدف سجله لاعب الوسط الألماني روبرت أندريتش بتسديدة قوية في الدقيقة 17 بسبب وجود مخالفة ضد زميله جمال موسيالا.



لكن فولكروج الذي شارك بديلا في الشوط الثاني بالدقيقة 76 سجل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد عرضية متقنة من زميله دافيد راوم البديل الآخر الذي شارك في الدقيقة 61.
ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بعد فوز كاسح على اسكتلندا بنتيجة 1/5 في مباراة الافتتاح، ثم انتصار آخر على المجر بهدفين دون رد.

أما منتخب سويسرا ضمن تأهله لدور الـ 16 برصيد خمس نقاط في المركز الثاني وبسجل خال من الهزائم بعد الفوز 1/3 على المجر في الجولة الأولى ثم التعادل مع اسكتلندا بنتيجة 1/1 في الجولة الثانية.
وسيلتقي منتخب ألمانيا في الدور الثاني مع وصيف المجموعة الثالثة بين منتخبات إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا.
بينما ينتظر منتخب سويسرا مواجهة قوية مع وصيف المجموعة الثانية بين منتخبي إيطاليا حامل اللقب أو كرواتيا، أو ربما ألبانيا إذا فجرت مفاجأة.