الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

فرحة نجم روما السابق في غرفة تبديل ملابس المنتخب الإيطالي - شاهد الفيديو

ملاعب - وكالات 

عبر دانييلي دي روسي ، نجم روما السابق ، عن فرحته بفوز منتخب بلاده إيطاليا ، بطريقة جنونية داخل حجرات الملابس ، عقب التتويج بلقب كأس أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخ "الاتزوري" .

اضافة اعلان

وكان روسي ضمن الجهاز الفني المساعد لمدرب المنتخب ، روبرتو مانشيني ، الذي حصد الفوز أمام إنجلترا ، أمس الأحد ، بتفوق المنتخب الإيطالي بركلات ترجيح دراماتيكية 3-2، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي على ملعب ويمبلي في لندن .


وأشعل دي روسي الأجواء داخل غرفة تبديل الملابس ، وكان أكثر اللاعبين "جنونا"، وسط تشجيعات اللاعبين الذين تفاعلوا مع نجم المنتخب السابق .

 

وظهر دي روسي عقب نهاية ركلات الترجيح وإعلان فوز "الاتزوري" وهو يحمل المدافع ليوناردو سبيناتزولا المصاب على ظهره ، لمساعدته على الانضمام إلى زملائه والاحتفال باللقب .


ويبدو أن دي روسي وجد في الحصول على اللقب الأوروبي فرصة من أجل نسيان خيبة فشل التأهل لمونديال 2018 ، حيث كان بطل الفصل الأخير في لقاء الملحق عندما رفض قرار المدرب فينتورا الذي طالبه بالمشاركة في الدقائق الأخيرة ، في مواجهة المنتخب السويدي ، وطالبه دي روسي بالاعتماد على مهاجم ، لأن المنتخب كان بحاجة إلى هداف وليس للاعب وسط .


وارتبط دي روسي بتاريخ إيطاليا في السنوات الماضية ، فعدى أنه كان حاضرا ليلة السقوط الكبير لكرة القدم الإيطالية ، عندما عجز المنتخب الأزرق عن تخطي السويد من أجل التأهل إلى مونديال روسيا 2018 .


وكان حاضرا في آخر تتويج إيطالي ، عندما فاز "الاتزوري" بمونديال ألمانيا 2006 على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح قبل 15 عاما .