الخميس 25-04-2024
ملاعب

نجم منتخب إيطاليا : خطوة وحيدة تفصلنا عن تحقيق الحلم

60e4cfc242360429d74796a3


ملاعب - وكالات 

أبدى جانلويجي دوناروما ، حارس مُنتخب إيطاليا ، سعادته بتأهل الأزوري لنهائي كأس أمم أوروبا “ يورو 2020 ” على حساب مُنتخب إسبانيا .

اضافة اعلان
 

وكانت إيطاليا قد حجزت مقعدها في الدور النهائي لبطولة الأمم الأوروبية بعد التغلب على الإسبان بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) ، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمُباراة بنتيجة التعادل بنتيجة هدفٍ لمثله .

وخطف دوناروما الأنظار بتصديه لركلة الجزاء التي سددها نجم إسبانيا ألفارو موراتا ، وهو التصدي الذي مهد الطريق للأزوري لخطف بطاقة الترشح للمُباراة النهائية .

 

وقال دوناروما ، في تصريحات نقلها موقع رياضي :” لم يكن الأمر سهلاً ، ولكن بقوة هذه المجموعة ، تمكنا من إنجاز الأمر ”.

 

وتابع حارس الأزوري الذي لم يتمالك دموعه بعد التأهل التاريخي قائلاً :” من المُستحيل أن أصف ما أشعر به ، أريد أن استمتع بهذا الفوز مع زملائي ، وأهدى الانتصار لسبيانزولا ، لقد أرسل لنا مقطع مصور قبل المُباراة ”.


وتطرق دوناروما لركلة الجزاء التي تصدي لها من موراتا ، وقال :”نحن ننظر لكل شيء مع مُدربي حراس المرمى ، ولكن هناك قدر من الغريزة أيضاً ”.


وتابع قائلاً : ” لقد نظرت لكل شيء خلال المُباراة وفي اللحظة التي سبقت ركلة الترجيح ، سيريجو (الحارس البديل) تحدث معي قبل بداية تسديد الركلات ، ولكن لا يُمكنني الإفصاح عما قاله لي ، هو شخص رائع ”.


وأضاف دوناروما قائلاً : ” هو أمر غير قابل للوصف ، كُنت مُرتاحاً ، لأنني أعلم أنه بمقدوري مُساعدة الفريق ”، وأكمل : ” الفريق كان رائعاً ، وأشكر الجميع ، وللجماهير في المُدرجات ، نحن نبذل كل ما لدينا ، والآن نحتاج لخطوة أخيرة وحيدة لنجعل حلمنا حقيقة ”.