الإثنين 06-05-2024
ملاعب

جوردي ألبا يكشف أسباب تعثر إسبانيا

0_Spain-v-Russia-Round-of-16-2018-FIFA-World-Cup-Russia


ملاعب - وكالات 

أعرب جوردي ألبا ، مدافع منتخب إسبانيا ، عن خيبة أمله بعد التعادل مع بولندا في ثاني جولات المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، مؤكداً أن المباراة الأخيرة ستكون بمثابة نهائي بالنسبة للاروخا .

وتعادل الفريقين بهدف لمثله ، ليرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث ، بينما رفع المنتخب البولندي رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الأخير .

اضافة اعلان
 

وقال جوردي ألبا بعد اللقاء : “ يجب أن نستمر في الإيمان بالعمل الذي نقوم به ، أعتقد أننا خلقنا الفرص لكن لم نكن محظوظين في اللمسة الأخيرة ، نأمل في أن تكون المباراة الثالثة ضد سلوفاكيا من نصيبنا ”.


وتابع : “ علينا المضي بعقلية مختلفة ، علينا ألا تنتابنا الشكوك ، لقد تضررنا بسبب كم المحاولات الذي أضعناها ، ولكن إذا استمرينا بالعمل مثل هذه الطريقة فأنا متأكد من أن النتائج ستكون من صالحنا ”.

 

وأردف : “ يجب أن نواصل ، أعتقد أننا نقوم بعمل جيد ونخلق الفرص ، لكن لا تصل للشباك وهكذا هي كرة القدم ، دائماً نريد تحقيق الفوز ولم نفز في آخر مباراتين ، الرغبة موجودة ”.

 

وواصل : “ لم يحالفنا الحظ خصوصاً في ركلة الجزاء ، يجب علينا أن نؤمن بحظوظنا ، المباراة القادمة نهائية بالنسبة لنا ، هذا ما تبقى لدينا ويجب علينا خلق الفرص وترجمتها لأهداف ”.