الثلاثاء 27-07-2021
ملاعب

تياجو عن ليفاندوفسكي : أي لاعب في العالم يمكن إيقافه

873429

ملاعب - وكالات 

أشاد لاعب المنتخب الإسباني تياجو ألكانتارا ، بنجم هجوم المنتخب البولندي ، روبرت ليفاندوفسكي ، وأبدى عدم قلقه من مواجهته في المباراة المرتقبة بين المنتخبين الإسباني والبولندي مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس أمم أوروبا يورو 2020 . 

يشار إلى أن تياجو كان زميل ليفاندوفسكي ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ منذ عام 2014 قبل أن ينتقل اللاعب الإسباني إلى ليفربول الإنجليزي قبل عام .

وفي تصريحات لصحيفة رياضية الصادرة اليوم ، قال لاعب خط وسط المنتخب الإسباني إن ليفاندوفسكي" مهاجم يحرز منذ سنوات 30 هدفا في الموسم ، كما أنه يتحسن باستمرار ".

يشار إلى أن ليفاندوفسكي ، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم العام الماضي ، حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الألماني ( البوندسليجا ) ، حيث سجل 41 هدفا مع بايرن خلال الموسم المنصرم .

وأضاف تياجو30/ عاما/ أن ليفاندوفسكي " يصقل الجوانب الفنية لديه بمواصلة التمرين ، كما يحاول إتقان كل شيء لا يحسنه ، وهو نموذج فطري للفوز ، وهو كلاعب محترف يشبه تاج شجرة التنوب (شجرة صنوبرية) ".

وفي نفس الوقت ، قال تياجو إنه لا يشعر بقلق كبير إزاء مواجهة اليوم ، ورد على سؤال حول كيفية إيقاف ليفاندوفسكي قائلا : " كل لاعب في العالم يمكن إيقافه ".
اضافة اعلان