الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

تكريم إريكسن والطاقم الطبي من الويفا والمنتخب الإنكليزي

1-1443988


ملاعب - وكالات

استقر منتخب إنجلترا على إهداء قميص الفريق المدون عليه اسم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن ومن الأمام “الأسود الثلاثة” إلى اللاعب الذي سقط في مباراة منتخب بلاده الأولى أمام فنلندا وأصيب بسكتة قلبية، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريقين التي ستقام  مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.
اضافة اعلان

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية سيقوم هاري كين مهاجم فريق توتنهام بتقديم تشيرت ضخم لمنتخب إنجلترا إهداء الى سيمون كيير قائد الدنمارك قبل مباراة الفريقين في دور نصف النهائي للبطولة القارية.

ووجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الدعوة إلى نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن لحضور نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلي بلندن، يوم الأحد المقبل، بعد إصابته بسكتة قلبية في المباراة الأولى للدنمارك بالبطولة قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، يوم الثلاثاء أن الرئيس ألكسندر تشيفرين دعا إريكسن وزوجته لحضور نهائي يورو 2020 على ملعب ويمبلي يوم الأحد المقبل، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيحضر أم لا.

كما وجه ألكسندر تشيفرين الدعوة للمسعفين الستة الذين أنقذوا حياة كريستيان إريكسن على أرض الملعب، وقبلوا جميعهم الدعوات.

ويلتقي منتخب الدنمارك بدون إريكسن، مع إنجلترا في نصف نهائي في لندن يوم الأربعاء، وسيلتقي الفائز من هذه المباراة ضد الفائز من مباراة إسبانيا وإيطاليا في نهائي يورو 2020.

وكانت تقارير قد أوضحت أن إنتر ميلان يتابع موقف إريكسن بعناية، وهو على اتصال يومى باللاعب، لكن مستقبله فى الدورى الإيطالى برمته وإنتر على وجه التحديد مشكوك فيه، بسبب جهاز تنظيم ضربات القلب.

وسيكون إريكسن متواجدا يوم 10 يوليو الجارى فى مدينة ميلانو لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية، قبل العودة لتدريبات الإنتر، استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.