الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

فنلندا تهزم الدنمارك في ليلة الإصابة الصعبة لأريكسن

186981


ملاعب - وكالات

فاز المنتخب الفنلندي على مضيفه الدنماركي 1-صفر السبت في أول ظهور للفريق الفنلندي في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


وحسم منتخب فنلندا الفوز على الدنمارك بالهدف الذي سجله جويل بوهانبالو في الدقيقة 59 من المباراة التي جمعت بينهما في كوبنهاغن ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بيورو 2020.





وكانت الفرصة سانحة أمام المنتخب الدنماركي لحصد نقطة التعادل لكن بيير إميل هوبيرغ أهدر ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق في الدقيقة 74.

 


وحصد منتخب فنلندا أول 3 نقاط له في أول مشاركة له في البطولة القارية.

 


وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في وقت سابق استئناف المباراة بعد توقفها قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول نتيجة تعرض النجم الدنماركي كريستيان إريكسن للانهيار وسقوطه مغشياً عليه.

 


وانهار إريكسن نجم إنتر ميلان الإيطالي داخل الملعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، دون أي تدخل من أي لاعب آخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار 10 دقائق قبل أن يقرر الحكم إيقاف المباراة.

 


والتف لاعبو الدنمارك حول إريكسن، وسط حالة صدمة لجميع من تواجد داخل الملعب، وبكى بعض لاعبي الدنمارك بعد سقوط إريكسن على الأرض في الدقيقة 43.

 


وتوجه لاعبو المنتخب الفنلندي إلى غرف خلع الملابس في الوقت الذي نقل فيه إريكسن إلى خارج الملعب على محفة مع وضع قطعتين كبيرتين من القماش حول جسده وسط التفاف زملائه من حوله.